كرة القدم

أتالانتا تفوز على فيورنتينا وتتأهل لنهائي كأس إيطاليا

ضمن فعاليات إياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس إيطاليا، حسم أتالانتا تأهله إلى النهائي بفوزه الكبير على فيورنتينا بنتيجة 4-1، ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 4-2 ويلتقي في النهائي مع يوفنتوس.

بدأ الشوط الأول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي أتالانتا، حيث تقدم لاعب الوسط تون كوبماينرز في الدقيقة 8، وبعدها سجل جيانلوكا سكاماكا هدفًا ثانيًا لفريقه، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. بعد ذلك، استيقظ لاعبو فيورنتينا ليبدأوا بتهديد مرمى أصحاب الأرض، وحصل لاعبو الفيولا على العديد من المحاولات الخطيرة، لكن الحظ لم يكن في صالحهم بشكل كبير، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، تعرضت آمال لاعبي فيورنتينا لضربة كبيرة بعد طرد اللاعب نيكولا ميلانكوفيتش في الدقيقة 53. حاول لاعبو أتالانتا استغلال النقص العددي ليسجلوا هدفًا ثانيًا، لكن فيورنتينا أحرزوا هدف التعادل في الدقيقة 68 عبر لوكاس مارتينيز كارتا. بعدها، احتدم الصراع بشكل كبير، وفي الدقيقة 75 تمكن جيانلوكا سكاماكا من خطف هدف ثاني لفريقه لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة.

وواصل أتالانتا ضغطهم في محاولة لتسجيل هدف ثالث لحسم المباراة بشكل نهائي، وفي الدقيقة 95 سجل أديمولا لوكمان الهدف الثالث لأتالانتا، قبل أن يضيف ماريو باساليتش الهدف الرابع في الدقيقة 98، لتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بنتيجة 4-1.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟