كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أودينيزي و نابولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق أودينيزي لاستقبال نظيره نابولي في مواجهة هامة ومصيرية، والتي ستقام غداً الاثنين الموافق 6 مايو 2024، على أرضية ملعب الفريولي، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعى أودينيزي لتحقيق الفوز من أجل محاولة الابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى نابولي لتحقيق الانتصار لتعزيز موقعه في الترتيب العام.
في التاريخ الرياضي بين الفريقين، التقى أودينيزي ونابولي في 20 مباراة، حيث فاز نابولي في 17 مباراة، بينما فاز أودينيزي في مباراة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل. وبالنظر إلى الموقف الحالي للفريقين في جدول الترتيب، يبدو أن المباراة ستكون حاسمة بالنسبة لأودينيزي الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نابولي المركز التاسع برصيد 50 نقطة. يسعى أودينيزي لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر والبقاء في الدوري الإيطالي، بينما يسعى نابولي للفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. ستكون هذه المباراة فرصة حقيقية للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، وسنكون معكم بتغطية حية ومفصلة عن أحداث اللقاء ونتيجتها.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 6 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أودينيزي و نابولي عبر شبكة قنوات:
Sport 1 Hungary Match Football 1 Sport TV2 Portugal

ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين ومعرفة النتيجة النهائية التي ستحمل معها تبعات كبيرة على موقف كلا الفريقين في الدوري الإيطالي. تابعونا لتغطية حية ومفصلة عن المباراة ونتيجتها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟