كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان و إمبولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نادي انتر ميلان لمواجهة نظيره إمبولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي “سيري آ”. تأتي هذه المباراة في ظل رغبة انتر في تعزيز موقعه في صدارة ترتيب الدوري، بينما يسعى إمبولي لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط. بعد تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة، يدخل انتر ميلان مواجهة إمبولي وهو يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 76 نقطة. يسعى الفريق لاستمرارية الانتصارات وتحقيق الفوز ليحافظ على فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه ويقترب أكثر من حسم لقب الدوري.من جانبه، يحتل إمبولي المركز السابع عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 25 نقطة، ويحتاج إلى النقاط لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. يسعى الفريق لتقديم أداء قوي يسهم في تحقيق هدفه في البقاء في دوري الأضواء.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 1 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة انتر ميلان وإمبولي مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Canal + Sport 2 Polska TV2 Sport Premium 1 HD

تعد مباراة انتر ميلان وإمبولي فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. تظل المنافسة شرسة في الدوري الإيطالي وسيكون على الفريقين تقديم أداء متميز للخروج بنتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟