كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوخوم و هوفنهايم برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنطلق غدًا مباراة مهمة في الدوري الألماني تجمع بين بوخوم وهوفنهايم في الجولة الحادية عشر من المسابقة لموسم 2023/24. تأتي هذه المباراة على ملعب رورستاديون، وتعد فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب. تاريخيًا، تعتبر مباريات بوخوم وهوفنهايم مثيرة ومتكافئة، حيث تقابل الفريقان 10 مرات، فاز كل فريق في 5 مرات. ومع تعادل الفريقين في جميع المباريات السابقة، فإن المباراة القادمة تعد فرصة لأحدهما لتحقيق أول فوز في المواجهات القادمة. يحتل بوخوم المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز التاسع برصيد 39 نقطة. يدخل كل من الفريقين المباراة بنتائج متباينة في الجولات الأخيرة، وهما بحاجة إلى الفوز لتحقيق أهدافهما في الموسم.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 26 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة بوخوم و هوفنهايم عبر شبكة قنوات:
beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في الترتيب. ستكون النتيجة حاسمة في تحديد مسار كل فريق في المنافسة، وسيبذل كل من بوخوم وهوفنهايم قصارى جهدهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟