كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تورينو و ميلان برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه فريق تورينو نظيره ميلان في مباراة هامة يوم السبت 18 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب أولمبيكو دي تورينو، وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. حتى الآن، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز تورينو في 4 مباريات، وفاز ميلان في 11 مباراة، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.
في جدول ترتيب الدوري، يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة بعد خوض 36 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 14، وخسر في 10. بينما يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 74 نقطة بعد لعب 36 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 6.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 18 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة تورينو و ميلان عبر شبكة قنوات:AD SPORTS Premium 1 Sport 1 Hungary Sky Sport Calcio 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق الإماراتي محمد الشامسى.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإظهار أداء جيد. ستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم وقيادة فرقهم إلى النجاح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟