كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و باير ليفركوزن برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الخميس 2 ماي 2024، يستعد فريق روما لمواجهة نظيره باير ليفركوزن في مباراة هامة ضمن مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023/24. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب الأوليمبيكو، وتعد هذه المواجهة فرصة حقيقية لكلا الفريقين للتأهل إلى المباراة النهائية ومنافسة على اللقب القاري. تاريخيًا، التقى روما وباير ليفركوزن في 6 مباريات، حيث فاز روما في مرتين، وحقق باير ليفركوزن الفوز في مباراة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. وبما أن كل شيء قد يحدث في كرة القدم، فإن هذه المواجهة قد تشهد تفاصيل مثيرة ونتيجة غير متوقعة.
في المركز الثالث في الدوري الإيطالي، يسعى روما للمضي قدمًا في الدوري الأوروبي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه الألماني. من جانبهم، يأمل باير ليفركوزن في تحقيق فوز خارج الديار للتأهل إلى المرحلة النهائية.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 2 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و باير ليفركوزن عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Rai 1 Kanal A Slovenija

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الأوروبي ، المعلق خالد الحدي.

روما ، بقيادة مدربها المتميز، تأتي إلى هذه المواجهة بثقة عالية بعد أداء متميز في البطولة حتى الآن. من جهة أخرى، يسعى باير ليفركوزن إلى استغلال خبرته ومهارات لاعبيه البارزين لتحقيق الفوز والانتقال إلى المرحلة النهائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟