كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس و ريال سوسييداد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد ملعب ستاد بينتو فيامارين غدًا مواجهة نارية بين فريقين من أبرز فرق الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال بيتيس مع ريال سوسييداد في إطار الجولة من الموسم 2023/24. تجمع هذه المواجهة بين فريقين متميزين يسعيان لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على المراكز العليا في جدول الترتيب. يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ريال سوسييداد المركز السادس برصيد 57 نقطة، مما يجعل المباراة أكثر إثارة وتنافسًا. ويأتي هذا اللقاء في ظل تاريخ مواجهات قوية بين الفريقين، حيث تقابلوا 20 مرة، حيث فاز كل فريق في 6 مباريات، وتعادلوا في 8 مباريات. ومع توازن القوى بين الفريقين، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال بيتيس و ريال سوسييداد عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD Xtra 1 Arena Sport 4 HD Serbia beIN Sports Fr 6 HD max

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق سمير اليعقوبي.

يسعى كلا الفريقين لتقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث للارتقاء في ترتيب الدوري وتحقيق أهدافهم الموسمية. تبقى النتيجة مجهولة حتى صافرة النهاية، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذه المواجهة المثيرة بين العمالقة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟