كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد بريست و نانت برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد ملعب فرانسيس جنيه بلي غدًا السبت 4 مايو 2024، لقاءً هامًا يجمع بين فريقي ستاد بريست ونانت، ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24. وتعد هذه المباراة فرصةً حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين مواقعهم في جدول الترتيب.
وتاريخياً، التقى الفريقان 14 مرة، حيث حقق نانت الفوز في 8 مباريات، بينما فاز ستاد بريست في 4 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل. وبالنظر إلى الأوضاع الحالية، يحتل ستاد بريست المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد أن فاز في 16 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 7، بينما يحتل نانت المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، بعد فوزه في 9 مباريات، وتعادله في 5، وخسارته في 17.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وستبث أحداث مباراة ستاد بريست و نانت عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث وتحقيق الانتصار. لذا، ترقبوا تقريرنا المفصل عن المباراة ومتابعتنا الحية لأحداثها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟