كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا و جيرونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة فالنسيا وجيرونا غدًا تعد من بين اللقاءات الهامة في إطار الدوري الإسباني، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري. فريق فالنسيا، الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، يسعى للفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل. ويأمل الفريق في الاستفادة من عوامل الأرض والجمهور في ملعب ميستايا لتحقيق النتيجة الإيجابية.
من جهة أخرى، يدخل جيرونا المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على مكانته في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وبفريقه القوي والمتميز هذا الموسم، يعد جيرونا تحديًا كبيرًا لفالنسيا.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فالنسيا و جيرونا عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 5 TV2 Sport Premium 1 HD Arena Sport 2 HD Croatia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق مصطفى ناظم العلوان.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل تحقيق الفوز. تبقى النتيجة مجهولة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو عبر التلفزيون الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذا اللقاء المهم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟