كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس و مانشستر يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب سيلهرست بارك حيث يستعد كريستال بالاس لاستقبال ضيفه اللدود مانشستر يونايتد في مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج للفريقين، حيث يسعى كريستال بالاس لتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الانتصار للمحافظة على موقعه في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
تاريخياً، تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على كريستال بالاس في العديد من المواجهات بين الفريقين، حيث تغلب الشياطين الحمر على نسور لندن في 12 مباراة، في حين اكتفى كريستال بالاس بالفوز في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 4 مواجهات أخرى. ومع ذلك، تظل مواجهات الفريقين دائمًا مثيرة ومفتوحة للتنافس. من الجدير بالذكر أن كريستال بالاس يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 54 نقطة. وتعد هذه المباراة فرصة حقيقية لكريستال بالاس لتعزيز موقعه في سباق البقاء في الدوري، بينما يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاحتفاظ بمكانته في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 6 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة كريستال بالاس و مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK M4 Sport HD Hungary

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق حفيظ دراجي.

سنوافيكم بتحديثات حية خلال المباراة لمتابعة أحداث اللقاء ونتائجه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟