كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليل و ليون برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم الفرنسية مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي ليل وليون، والتي ستقام غداً الاثنين الموافق 6 مايو 2024، على أرضية ملعب بيار موروا، ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24. تأتي هذه المباراة في وقت حرج للفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

في التاريخ الرياضي بين الفريقين، التقى ليل وليون في 20 مباراة، حيث تفوق ليل في 8 مباريات، بينما حقق ليون الفوز في 5 مباريات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل. ومن المثير للاهتمام أن ليل يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يحتل ليون المركز التاسع برصيد 44 نقطة، وهذا يجعل المباراة أكثر إثارة وأهمية.

يسعى ليل لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأعلى في الجدول، بينما يسعى ليون لتحقيق الانتصار لتحسين موقعه في الترتيب والتقدم باتجاه المنطقة المؤهلة للبطولات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 6 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليل و ليون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 4 beIN Sports HD 2 English Arena Sport 1 HD Croatia

ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين ومعرفة النتيجة النهائية التي ستحمل معها تبعات كبيرة على موقف كلا الفريقين في الدوري الفرنسي. تابعونا لتغطية حية ومفصلة عن المباراة ونتيجتها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟