كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق ميلان لاستقبال نظيره هيلاس فيرونا في مباراة قوية ضمن الجولة 29 من الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024. تعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لميلان لمواصلة انتصاراته وتحقيق النقاط الثلاث في سبيل تحقيق أهدافه في الموسم الحالي. يأتي هذا اللقاء بعد فوز ميلان على سلافيا براج في الدوري الأوروبي، وهو الأمر الذي يمكن أن يعزز من ثقة الفريق ويحفزه لتحقيق الانتصار في الدوري الإيطالي. يسعى ميلان لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز لاستعادة تفاؤل جماهيره وتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان وهيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports 2 FR Eleven Sports 2 HD Sport 2 Hungary

من المتوقع أن تكون مباراة ميلان وهيلاس فيرونا مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يتنافس كل فريق بقوة من أجل تحقيق الفوز. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرة كلا الفريقين على المنافسة في الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟