كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و لاتسيو برسم كأس إيطاليا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ستشهد مباراة يوفنتوس ولاتسيو تنافسًا شديدًا على أرضية ملعب أليانز ستاديوم. ومن المثير أن مباراة الذهاب تأتي بعد فوز لاتسيو على يوفنتوس في الدوري الإيطالي منذ أيام قليلة، حيث تمكن لاتسيو من تحقيق الفوز بهدف دون رد يوفنتوس، الذي تأهل لنصف النهائي بعد تحقيق فوز كبير على فروسينوني بأربعة أهداف نظيفة، سيسعى للانتقام وتحقيق الانتصار في مواجهة الإياب. بينما يدخل لاتسيو المباراة بعد إقصاءه لروما من البطولة في ربع النهائي.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة يوفنتوس و لاتسيو عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 canale 5 italia Sport 2 Hungary

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات كأس إيطاليا ، المعلق عامر عبدالله.

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، وهم يتبارون في ساحة الملعب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟