كرة القدم

انتقال أنور تمون إلى الرجاء يُثير استغراب الجيش الملكي

في تطور صادم، وقّع لاعب الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، أنور تمون، عقد احترافي مع نادي الرجاء الرياضي دون الحصول على موافقة الإدارة العسكرية. وعبرت إدارة الجيش الملكي، في بيان رسمي، عن انزعاجها من هذا الانتقال الذي يتعارض مع القوانين الرياضية، مشددة على استعدادها لاتخاذ الإجراءات اللازمة للدفاع عن حقوق الفريق.

وفي خطوة تعكس التزام الأندية بالقيم الرياضية، أكدت إدارة الجيش الملكي حقها في اللجوء إلى الوسائل القانونية لحماية مكتسباتها. وقد ألقت الضوء على ضرورة احترام الأندية للتعامل الشفاف والقيم الرياضية، مع تأكيد الالتزام بالقوانين السارية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

حسبما ذكر نادي الجيش الملكي في البلاغ الاتي:

“باستغراب شديد تلقت إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية الخبر الذي يفيد بتوقيع لاعبها للأمل أنور تمون مع نادي الرجاء الرياضي دون أن يحصل على موافقة النادي الأصلي. تجدر الإشارة إلى أن إدارة الفريق تعبر عن رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات غير الرياضية، مؤكدة على أنها تتعارض مع قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومن جهة أخرى، تحتفظ الإدارة بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة واللجوء إلى الوسائل القانونية للدفاع عن حقوق الفريق. لأن الأندية الوطنية مرغمة على التحلي بالقيم الرياضية المثلى في تعاملاتها والتفاوض الشفاف، حفاظا على سمعة الرياضة وتعزيز النزاهة في المجال الرياضي.”

يُذكر أن الرجاء الرياضي أعلن في وقت سابق تعاقده مع اللاعب تمون لثلاث سنوات ونصف، وهو ما أثار ردود الفعل في الأوساط الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟