الألعاب الإلكترونية

بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تُضيف “ببجي موبايل” إلى قائمة ألعابها المحبوبة

أعلنت كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن قرارها إدراج لعبة “ببجي موبايل” في قائمة الألعاب التي ستشهدها البطولة، وذلك من خلال الإعلان الرسمي الذي تم بثه عبر حساب البطولة الرسمي في منصة “إكس” يوم الأربعاء.

وفي تصريح له، أكد جيمس يانج، المدير الأول للمركز العالمي للرياضات الإلكترونية، أن بطولة “ببجي موبايل” ستكون فرصة لاستقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم لتحقيق اللقب العالمي الأول للأندية. وأضاف يانج أن هذه البطولة ستكون فرصة لمحبي اللعبة للمنافسة في بيئة تنافسية شديدة وفي أكبر منصة رياضية إلكترونية عالمية.

وسيتنافس الأندية من جميع أنحاء العالم على جوائز تصل إلى 3 ملايين دولار خلال البطولة التي ستقام في أغسطس المقبل في العاصمة السعودية الرياض. وتعتبر لعبة “ببجي موبايل” من أشهر ألعاب التصويب على الهواتف المحمولة، حيث تم اختيارها لتكون جزءًا من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية نظرًا لشعبيتها الكبيرة وجودتها العالية.

وتعتبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية منصة هامة في قطاع الألعاب الإلكترونية، خاصة بعد إعلان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن إطلاق البطولة التي ستنظمها المملكة سنويًا في الرياض، لتجمع نخبة من لاعبي الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم في منافسات مثيرة تحدد الفائزين في كل لعبة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟