كرة السلة

تاتوم وبراون يقودان سيلتيكس للفوز على كافالييرز والتقدم في نصف نهائي المنطقة الشرقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بوسطن سيلتيكس يتقدم في نصف نهائي المنطقة الشرقية بعد فوزه على كليفلاند كافالييرز بنتيجة 106-93 في المباراة الثالثة للسلسلة. سجل جيسون تاتوم 33 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، فيما أضاف جايلين براون 28 نقطة.

افتتح تاتوم الشوط الثاني بثلاث نقاط ليشعل التقدم 14-0 ويمنح بوسطن التقدم 71-48. ورغم محاولات كافالييرز للرد، إلا أن رميات ثلاثية متتالية من بايتون بريتشارد وديريك وايت في الربع الرابع أنهت أي أمل في العودة.

سجل دونوفان ميتشل 33 نقطة لكافالييرز، لكنه تعرض لإصابة في الركبة اليسرى وتعب في الربع الرابع. في النهاية، غادر الملعب مع تقدم بوسطن 13 نقطة بقي 1:19 دقيقة فقط.

في المنطقة الغربية، تقدم دالاس مافريكس في سلسلة النصف النهائي 2-1 على أوكلاهوما سيتي ثاندر بعد فوزه بنتيجة 105-101 في المباراة الثالثة. سجل بي جيه واشنطن 27 نقطة وسجل خمس رميات ثلاثية، فيما سجل لوكا دونسيتش 22 نقطة على الرغم من الشكوك حول مشاركته بسبب إصابات في الركبة والكاحل، وسجل كيري إيرفينغ 22 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة.

تقدم ثاندر بفارق 10 نقاط في بداية الربع الثالث لكنه لم يتمكن من الصمود أمام هجوم مافريكس رغم نقاط شاي جيلجيوس ألكسندر الـ31.

تاتوم وبراون يقودان سيلتيكس للفوز على كافالييرز والتقدم في نصف نهائي المنطقة الشرقية

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟