كرة القدم

تعليق وليد الركراكي على استدعاء سفيان ديوب

استدعى مدرّب ​منتخب المغرب​ لكرة القدم وليد الركراكي لاعب وسط ​نيس​ الفرنسي ​سفيان ديوب​ للمرة الأولى، ضمن تشكيلة من 25 لاعباً تستعد لمواجهة إريتريا وتنزانيا في أول جولتين من تصفيات مونديال 2026.

وكان ديوب (23 عاماً)، المولود في تور الفرنسية لأب سنغالي وأم مغربية، قد حمل ألوان منتخبات الفئات العمرية لفرنسا، بعد اللعب مع موناكو الذي أعاره لسوشو، ثم نيس متصدّر الدوري الفرنسي راهناً بدءاً من 2022.

وعن استدعائه ديوب، قال وليد الركراكي في مؤتمر صحافي بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء: “يتصدّر الدوري الفرنسي حالياً مع نيس وكان لاعباً دولياً في الفئات العمرية لفرنسا. هو لاعب موهوب، قادر على اللعب في الوسط، الأجنحة والمركز الرقم 10. بمقدوره اللعب لعدّة دول لكنه اختار المغرب”.

أضاف: “اتخذ قرراه منذ فترة. عانى سفيان إصابات من قبل ولم يكن بمقدوره الانضمام لصفوفنا.. من الجيد أن ينضم إلى المجموعة ويحتك معها قبل ​كأس إفريقيا​. يستحق اليوم أن يكون معنا”.

وفيما من المقرر أن يواجه المغرب إريتريا في 16 نونبر الحالي في الملعب الكبير في أكادير، تحدّث الركراكي عن امكانية انسحاب الخصم “حتى الآن لم نحصل على تأكيد رسمي من فيفا حول الغائها رغم ان الاصداء التي لدينا تدل على التأجيل. لكن في اللحظة الاخيرة قد نُبلّغ بخوض المباراة”.

وليد الركراكي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟