كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة حاسمة، استطاع كل من نيويورك نيكس وإنديانا بيسرز التأهل للدور الثاني من بلاي أوف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعدما حسموا مواجهاتهما ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وميلووكي باكس بنتيجة 4-2. ومن المتوقع أن يلتقي الفريقان في الدور التالي ابتداءً من الاثنين.

في مواجهة نيويورك نيكس ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، قاد جالين برونسون فريقه للفوز بنتيجة 118-115 بتسجيله 41 نقطة، وسجل جوش هارت رمية ثلاثية حاسمة لكسر التعادل قبل 24.4 ثانية من نهاية المباراة. وبفضل هذا الفوز، حسم نيكس السلسلة بواقع 4-2. وتألق لاعب دونتي ديفيتشنتسو أيضًا بتسجيله 23 نقطة وصناعته 7 تمريرات حاسمة.

في المباراة الثانية، حقق إنديانا بيسرز فوزاً ساحقاً على ميلووكي باكس بنتيجة 120-98، حيث تألق نجمه جويل إمبيد بتسجيل 39 نقطة والعودة بقوة بعد غيابه بسبب إجراء عملية جراحية في ركبته. واستمر غياب نجم باكس يانيس أنتيتوكونمبو بسبب الإصابة، في حين عاد داميان ليلارد إلى صفوف فريقه بعد غيابه وسجل 28 نقطة.

بهذا، يحقق نيويورك نيكس الانطلاقة القوية للعام الثاني على التوالي في بلاي أوف، بينما يظهر إنديانا بيسرز قوته بعد تأهله للمرة الأولى منذ 30 عاماً، ويستعد الفريقان لمواجهةٍ مثيرة في الدور الثاني.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟