كرة القدم

جمعية ” هيبهوب فاميلي” ماستركلاس مجاني في تسيير كرة القدم

في خطوة تهدف إلى تعزيز حب الوطن وتشجيع الشباب المغربي على المشاركة في الأنشطة الرياضية والتنمية المهنية، ستقوم جمعية “هيب هوب فاميلي” بتنظيم دورة تدريبية بعنوان “إدارة كرة القدم” في العاصمة المغربية .الرباط يوم 18 فبراير

يأتي ذلك في سياق تنظيم البلاد لبطولتي كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم لكرة القدم 2030.تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشباب على الاهتمام بمجال إدارة الرياضة، وتوفير منصة لتبادل الخبرات وتعلم المهارات اللازمة لإدارة الفرق والأندية الرياضية.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الحياة المجتمعية والرياضية.

تشجيعاً للمشاركة الواسعة، تم تقديم الدورة بشكل مجاني لجميع الشباب المهتمين، مما يتيح لهم الفرصة لاكتساب المهارات والمعرفة في مجال إدارة كرة القدم دون أية تكاليف مالية.

وفيما يتعلق بالتحضيرات لبطولتي كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، يعتبر هذا النشاط الرياضي فرصة لتحفيز الشباب وتعزيز روح الانتماء الوطني، وتوفير منصة للمشاركة في الحدث الرياضي العالمي بطريقة تفاعلية وبناءة.

وفي ختام الدورة، تعبر “هيب هوب فاميلي” عن أملها في أن يكون هذا النشاط الرياضي نقطة انطلاق للشباب المغربي نحو مستقبل مشرق في مجال إدارة الرياضة وتحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الوطني والدولي.

.المرجو التواصل مع: موسى لعريف

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟