كرة القدم

جوارديولا يحسم موقف هالاند من مباراة برايتون

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

كشف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن إمكانية مشاركة المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة برايتون المقبلة.

ويواجه مانشستر سيتي فريق برايتون، في إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “فالمر”، غداً الخميس، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث مؤقتاً في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، بينما يأتي برايتون بالمركز العاشر برصيد 44 نقطة.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مواجهة برايتون هي واحدة من أصعب المباريات في الموسم. إذا قمت بوضعها في التقويم الخاص بي، فهي واحدة من أصعب المباريات، بسبب الطريقة التي يلعبون بها”.

عن جاهزية هالاند أكد جوارديولا :”إنها ليست مشكلة كبيرة، لكن غير مسموح له باللعب في هذه المباراة وبالتالي سيغيب أمام برايتون”.

وأضاف جوارديولا: “إعجابي يتزايد في كل موسم لـ دي زيربي ، الطريقة التي يلعبون بها موجودة دائمًا. لقد قام بعمل مذهل في برايتون”.

وتابع المدرب الإسباني: “كل لاعب يستحق اللعب. لا يمكن لأي شخص أن يكون في التشكيلة الأساسية ولكن الجميع يساهم. لدينا ثلاثة أو أربعة أيام منذ تشيلسي. لقد كانت واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم”.

وأردف قائلاً: “دائمًا ما أضع في التقويم أن مباراة برايتون خارج أرضه ستكون صعبة للغاية بالنسبة للطريقة التي يلعبون بها”.

عن حكام الدوري الإنجليزي أشار جوارديولا :”إنهم يقومون بعملهم على أفضل وجه ممكن. التدقيق الذي يخضعون له والكاميرات موجودة. إنهم يريدون القيام بعملهم بشكل جيد وهذا أمر صعب للغاية لأن المباراة سريعة جدًا”.

وأنهى قائلاً: “ليس لدي أي شك في نزاهة التحكيم أو المنافسة، إذا ارتكبوا أخطاء فإنهم يشعرون بالسوء مثل أي شخص آخر. نحن نحترم المسؤولين”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟