كرة القدم
Trending

حكيم زياش بين روما و النصر: رحيل محتمل وتحديات جديدة في مساره الرياضي!

أكدت شبكة “NTV Sports” التركية  أن حكيم زياش قد يكون أول الراحلين عن جلطة سراي في فترة الانتقالات الشتوية، حيث يدرس النادي قطع إعارته لعودته إلى تشيلسي بسبب عدم استفادته الكافية وغيابه المستمر لفترة طويلة بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي.

وفي سياق الميركاتو الشتوي، يتنافس نادي روما الإيطالي والنصر السعودي بشدة على ضم زياش في حال رحيله عن جلطة سراي. يفضل زياش عرض روما الذي يتضمن دفع مبلغ يتراوح بين 5 إلى 8 مليون يورو خلال فصل الشتاء، بينما يظهر النصر السعودي رغبة قوية في ضم اللاعب منذ فصل الصيف.

مسيرة حكيم زياش “الساحر” في عالم كرة القدم


تعد مسيرة حكيم زياش في عالم كرة القدم مثيرة ومليئة بالإنجازات. وُلد زياش في 26 مارس 1993 في دريوشة؛هولندا؛ وسرعان ما برز موهبته في فترة الشباب مع ناديه الأم أوتريخت.

انتقل زياش إلى نادي أياكس الهولندي في صيف عام 2016. حيث أسهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك الدوري الهولندي وكأس هولندا. تألق زياش بمهاراته الاستثنائية وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها، ما جعله لاعبًا محوريًا في صفوف الفريق.

وفي صيف عام 2020؛ انتقل حكيم زياش إلى تشيلسي الإنجليزي. حيث كان له أثر فوري في تحسين أداء الفريق. شارك بفعالية في مسيرة تشيلسي نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا في موسم 2020-2021.

مع تألقه مع منتخب المغرب، حاز زياش على إعجاب الكثيرين وأصبح واحدًا من أبرز النجوم العرب في الساحة الدولية. تقدمه الفني الرفيع والقدرة على قيادة الهجمات جعلته لاعبًا مرغوبًا للعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وبالنظر إلى الاتجاهات الحالية في مسيرته، يظهر أن زياش يواجه تحولًا محتملًا في مساره المهني مع اهتمام عدة أندية، مما يضعه في مشهد انتقالات شتوية مثير.


Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟