كرة المضرب

دورة فيينا: مدفيديف يقلب تأخره أمام ديميتروف ويبلغ ربع النهائي

تابع الروسي ​دانييل مدفيديف، المصنف ثالثا عالميا، حملة الدفاع عن لقبه بطلا ل​دورة فيينا الدولية​ في كرة المضرب (500)، بعدما نجح في قلب تأخره بمجموعة أمام البلغاري ​غريغور ديميتروف​ إلى فوز 3-6 و6-2 و6-4، ليبلغ الدور ربع النهائي.

واحتاح مدفيديف إلى ساعتين و5 دقائق للفوز على منافسه في ثمن النهائي، حيث سيواجه في الدور المقبل مواطنه كارين خاتشانوف الثامن الجمعة.

ووفت المواجهة بين متنافسين يلعبان باسلوبين مختلفين بجميع وعودها، حيث أكد مدفيديف المصنف اول في الدورة احقيته بالدفاع عن لقبه، فيما تابع ديميتروف اللعب بمستوى رائع والذي ظهر به في دورة شانغهاي.

وهو الفوز السادس لمدفيديف على ديميتروف في ثامن مواجهة بينهما، مقابل خسارتين آخرها في ثمن نهائي دورة إنديان ويلز لماسترز الألف نقطة عام 2021.

كما التقى مدفيديف وديميتروف في نصف نهائي دورة فيينا العام الماضي وفاز الروسي 6-4 و6-2، قبل أن يتوج باللقب على حساب الكندي دينيس شابوفالوف.

غير أن ديميترف قاوم هذه المرة، على غرار ما فعل قبل أسبوعين في شانغهاي حين فاز على الإسباني كارلوس ألكاراس للمرة الاولى في 4 مواجهات بينهما.

وبخلاف مدفيديف، لم يجد مواطنه أندري روبليف صعوبة في التغلب على الإيطالي ماتيو أرنالدي 7-5 و6-3، فيما فاز الكرواتي بورنا غويو المشارك ببطاقة دعوة على الأميركي تومي بول السادس 6-3 و6-4.

مدفيديف

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟