كرة القدم

رسالة اطمئنان من نادي لوتون تاون بعد فاجعة مباراة بورنموث

أصدر نادي لوتون تاون، بيانا رسميا، السبت، كشف خلاله تفاصيل الحالة الصحية لقائد فريقة توم لوكير، الذي بسببه تم إلغاء مباراة الفريق أمام بورنموث بعد سقوطه.

وكانت قد شهدت الدقيقة 59 من مباراة بورنموث ضد لوتون تاون، والتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سقوط “لوكير” لاعب فريق لوتون دون تدخل من أحد اللاعبين، حيث سقط على الأرض دون وجود أي لاعب اخر بالقرب منه، وطالب اللاعبون وروب إدواردز مدرب لوتون على الفور دخول الطاقم الطبي.

هرع الطاقم الطبى للفريقين لعلاج اللاعب، ودخل لاعبو الفريقين لغرفة الملابس، ومن ثم تم إعلان تأجيل الدقائق المتبقية من المباراة، ثم تم إلغائها.

نشر لوتون تاون بيانا عبر حسابة الرسمي على تويتر ، قال فيه:”أكد طاقمنا الطبي أن قائد الفريق تعرض لسكتة قلبية على أرض الملعب، لكنه استجاب بحلول الوقت الذي تم فيه نقله على النقالة.. وتلقى المزيد من العلاج داخل الملعب، وهو ما نشكر عليه مرة أخرى الطواقم الطبية من الجانبين».

وأضاف:”تم نقل توم إلى المستشفى، حيث يمكننا طمأنة أنصاره بأنه مستقر ويخضع حاليًا لمزيد من الاختبارات مع عائلته بجانب سريره.. نود أن نشكر الجميع على دعمهم واهتمامهم ورسائلهم المحبة لتوم لوكير”.

لوتون تاون

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟