كرة القدم

كريستيانو رونالدو يُشيد بتحقيقات مانشستر سيتي

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بإعجاب وثناء عن إنجازات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الماضي،

وذلك بعد تحقيقهم لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم. وفي حفل توزيع جوائز غلوب سوكر 2023 في الإمارات، أكد رونالدو أن مانشستر سيتي قام بعمل رائع، مشيدًا باللاعبين والمدرب على الأداء المميز الذي قدموه.

أشاد رونالدو بالجهود المبذولة من قبل النادي الإنجليزي، مشيرًا إلى أن المدرب واللاعبين قد قدموا أداءً استثنائيًا، وأخيرًا نجحوا في تحقيق حلم الفوز بدوري الأبطال.

وقال: “أنا أستمتع عندما أرى مانشستر سيتي يلعبون”. كما أكد أن النجاح الحالي جاء كتتويج لمجهوداتهم السابقة واستحقاقهم لهذا اللقب منذ سنتين.

وفيما يتعلق بالموسم الحالي، أبدى رونالدو تقديره لبعض الأندية المرشحة للتألق في البطولات القارية، حيث ذكر ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ كأبرز المرشحين.

وقد أضفى تعليقه هذا بعدًا إضافيًا من التشويق لمحبي كرة القدم، الذين يترقبون بشغف مستوى الأداء الذي ستقدمه هذه الأندية في الموسم الجاري.

ختام المقال:في ختام المقال، يبرز تصريح كريستيانو رونالدو تقديره لإنجازات مانشستر سيتي وتوقعاته للموسم الحالي.

تعكس كلماته روح المنافسة الشريفة والاحترام بين اللاعبين، وتجسد روح الرياضة الجميلة التي تجمع بين المحترفين على مستوى العالم.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟