كرة القدم

لابورتا وتقدم مشروع الكامب نو الجديد: ثقة وتفاؤل بمستقبل برشلونة

بعد أن أعرب رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن ثقته في سير الأمور بالشكل المخطط له في بناء الكامب نو الجديد، تحدث بتفاؤل عن تقدم الأعمال والتطورات الإيجابية التي يشهدها المشروع. وفي سلسلة من التصريحات، أكد لابورتا أن الأعمال تسير بسلاسة وفق الخطط الموضوعة، وأن الانتهاء من المشروع يقترب بخطى ثابتة.

وأوضح لابورتا خلال حديثه أن مشروع الكامب نو الجديد لن يكون مجرد ملعب، بل سيكون تجسيداً لرؤية النادي وطموحه في توفير أفضل البيئات للاعبين والجماهير على حد سواء. وأشاد بجودة العمل والجهود المبذولة من قبل الفرق المختصة في البناء، مؤكداً على تفانيهم في تنفيذ المشروع وتحقيق أعلى معايير الجودة.

وأضاف رئيس برشلونة أن الكامب نو الجديد سيكون له دور كبير في تعزيز مكانة النادي على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث سيصبح واحداً من أفضل الملاعب في العالم، وسيسهم في جذب المزيد من الجماهير واللاعبين المميزين.

وفي ختام حديثه، أعرب لابورتا عن شكره وتقديره لجميع العاملين على هذا المشروع الضخم، مشيراً إلى أنهم يعملون بتفاني وإخلاص لتحقيق الهدف المنشود، وأنهم يضعون كل جهدهم لضمان تسليم ملعب الكامب نو الجديد في أقرب وقت ممكن، ليكون فخراً لنادي برشلونة وجماهيره في جميع أنحاء العالم.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟