فنون القتال

مارك كولمان يستيقظ من غيبوبته بعد محاولة إنقاذ عائلته من حريق (فيديو)

استيقظ مارك كولمان، أسطورة الفنون القتالية المختلطة والمصارع السابق في UFC، من غيبوبته وكشف عن مجريات قصة بقائه على قيد الحياة بعد محاولة إنقاذ عائلته وكلبه من حريق منزله المشتعل.

دخل كولمان المستشفى في حالة حرجة بعد أن أنقذ والديه وكلبه من حريق منزله في مدينة توليدو في ولاية أوهايو الأمريكية، متأثرًا بعدة إصابات تعرض لها ونتيجة استنشاق الدخان.

رغم جهوده، لم يتمكن كولمان من إنقاذ حياة كلبه الذي كان يدعى “هامر”.

شاركت كنزي، ابنة كولمان، مقطعًا عاطفيًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد يومين ونصف فقط من تعرض والدها لاستنشاق الدخان أثناء إنقاذ والدته وأبيه من الحريق.

وفي مقطع الفيديو، يظهر كولمان وهو يحتضن ابنتيه كنزي ومورغان، قائلاً:”أنا أسعد رجل في العالم. يا إلهي، أنا محظوظ جدا. لا أستطيع أن أصدق أن والدي على قيد الحياة”.

أضاف:”كان علي أن أتخذ قرارًا لأنني خرجت من غرفتي ووصلت إلى الباب وكان الأمر فظيعًا بالفعل. لم أستطع التنفس. كدت أن أذهب للخارج. عدت وأحضرت والدي، لا أستطيع أن أصدق ذلك”.

وختم باكيًا:”ولكن لم أتمكن من العثور على هامر”.

كولمان اعتزل الفنون القتالية المختلطة في عام 2013، وكان أول بطل للوزن الثقيل في UFC عام 1997 عندما هزم دان سيفيرن، وحقق 16 انتصارًا من 26 نزالًا خلال مسيرته التي استمرت 14 عامًا، وتم إدراجه في قاعة مشاهير UFC عام 2008.

كولمان كان مصارعًا هاويًا قبل مسيرته الاحترافية في MMA، حيث فاز بلقب الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات NCAA في ولاية أوهايو عام 1988 وتنافس في أولمبياد برشلونة عام 1992.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟