كرة السلة

معركة العمالقة: نصف نهائي كأس العرش يشتعل بنتائج متقاربة

في أجواء تنافسية ملحمية، اختتمت مباريات ذهاب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة لموسم 2023-2024 بنتائج تحبس الأنفاس. الفرق المغربية أظهرت مهارات استثنائية في مواجهات شهدت تقاربًا في المستوى والنتائج، مما ينذر بإياب شديد التنافس.

في فئة الرجال، شهدت مدينة فاس مباراة مثيرة حيث تمكن المغرب الفاسي من تحقيق الفوز بفارق نقطة واحدة على اتحاد طنجة بنتيجة 64-63. المباراة التي كانت حتى اللحظات الأخيرة مليئة بالتوتر والإثارة، تركت الجماهير على أحر من الجمر استعدادًا لمباراة الإياب التي ستقام في طنجة.

من جهة أخرى، في العرائش، لم يكن الحظ حليف ليكسوس العرائش الذي انهزم أمام جمعية سلا بنتيجة 76-89. جمعية سلا، التي أظهرت تفوقًا واضحًا، تسعى لتأكيد هذا الانتصار في مباراة الإياب على أرضها في سلا.

أما في فئة السيدات، فقد كانت الأمور أكثر حسمًا في طنجة حيث فاز مجد طنجة على المغرب التطواني بنتيجة 82-58. الفريق الطنجاوي، الذي أبدى تماسكًا وتناغمًا واضحًا، يطمح للحفاظ على تقدمه في مباراة الإياب بتطوان.

في المقابل، خسر اتحاد طنجة أمام الكوكب المراكشي بنتيجة 56-67. الكوكب المراكشي، الذي يعتبر من الفرق القوية في الدوري، يسعى لاستغلال هذا الفوز لتعزيز موقفه في مباراة الإياب التي ستقام في مراكش.

المباريات المقبلة تعد بالكثير من الحماس والتشويق، حيث ستحدد الفرق التي ستتأهل للمباراة النهائية وتقترب خطوة من الظفر ببطولة كأس العرش. الجماهير على موعد مع مواجهات قوية وملحمية تليق بمستوى البطولة وتاريخها العريق.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟