كرة القدم

ولاء لوكا مودريتش للميرينغي يتجاوز العروض المغرية

في تطور مثير للإعجاب، يقترب الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش من إضافة فصل جديد إلى مسيرته الحافلة مع ريال مدريد، حيث يستعد للاحتفال بعيد ميلاده التاسع والثلاثين بتوقيع عقد جديد يُبقيه في أروقة “سانتياغو بيرنابيو” لموسم آخر.

وفقًا لتقارير صحيفة “آس”، يبدو أن مودريتش، الذي تحول مؤخرًا إلى دور البطولة الثانوية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، يتطلع إلى إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي أحب. على الرغم من بدايته المتوترة للموسم، حيث شعر بالإحباط لتحوله إلى دور البديل، إلا أنه تقبل في نهاية المطاف دوره الجديد كلاعب احتياطي، مع العلم أن أنشيلوتي لا يزال يعتمد عليه كورقة رابحة لتغيير مجريات المباريات.

رغم العروض المالية الضخمة التي وصلته، خاصة من الدوري السعودي، يظل مودريتش مخلصًا لناديه، معربًا عن استعداده لتقليص راتبه من أجل الاستمرار في ارتداء قميص النادي الملكي. ويُشار إلى أن مودريتش، الذي انضم إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنهام هوتسبير، قد شارك في 43 مباراة هذا الموسم، بدأ منها 22 مباراة كأساسي، وساهم بتسجيل هدفين وصناعة سبع تمريرات حاسمة، مؤكدًا بذلك على أهميته الكبيرة للفريق حتى في موسمه الثاني عشر مع النادي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟