رياضات مختلفة

البطولة العربية للسباقات على الطريق: رغم تعرض إثنين من أعضائه للسقوط المنتخب الوطني يحرز فضية السباق العام حسب الفرق

رغم تعرض إثنين من أعضائه البارزين للسقوط وإكمال السباق بثلاثة متسابقين أحرز المنتخب المغربي للكبار الميدالية الفضية للسباق العام على الطريق حسب الفرق اليوم الجمعة بالرياض، ضمن منافسات البطولة العربية للسباقات على الطريق، التي تحتضنها العاصمة السعودية إلى غاية يوم غد السبت 23 من دجنبر الجاري.

وقطع المتسابقون المغاربة الثلاثة محسن الكورجي واسامة خافي وعادل العرباوي مسافة 155 كلم في زمن قدره 11 س و دقيقة واحدة و 44 ث و76 جزء المائة ، وهو نفس توقيت المنتخب الجزائري الذي حل في المركز الأول ؛ فيما فاز المنتخب الإماراتي بالميدالية البرونزية.

وقد توج المنتخب المغربي بالميدالية الفضية رغم تعرض البطلين أشرف الدغمي ويوسف بدادو للسقوط في اللفة الأخيرة من السباق مما استدعى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاجات الأولية والخضوع لبعض الفحوصات اللازمة.

وشهد السباق الذي مر في أجواء طبعتها الندية والتنافسية الكبيرة، سقوط البطلين أشرف الدغمي ويوسف بدادو اللذين لم يكملا السباق ما أثر نوعا ما على الأداء العام للفريق الوطني.

وتتابع الجامعة الملكية المغربية للدراجات عن كثب الحالة الصحية لأشرف الدغمي ويوسف بدادو، حيث يرافقهما الطاقم التقني ورئيس البعثة الوطنية، السيد محمد كاتم.

وبفضية اليوم ارتفع رصيد المغرب إلى سبع ميداليات ( ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين).

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟