كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أودينيزي و إمبولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الملاعب يوم الأحد 19 مايو 2024 مباراة حاسمة بين أودينيزي وإمبولي في إطار الجولة من الدوري الإيطالي على أرضية ملعب الفريولي. تأتي هذه المباراة في سياق صراع البقاء، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر. في مواجهاتهم السابقة، تفوق أودينيزي في 9 مباريات مقابل 5 انتصارات لإمبولي، وانتهت 6 مباريات بالتعادل، مما يظهر التوازن النسبي بين الفريقين.
يحتل أودينيزي المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إمبولي المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، وهما في حاجة ماسة لتحقيق النقاط لتحسين وضعهما في الترتيب وتفادي الهبوط.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة أودينيزي و إمبولي عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومحمومة، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلاً ومتابعة حية للمباراة لنقل كل التفاصيل والأحداث مباشرة. تابعونا لمتابعة هذا الصراع المثير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟