كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و جنوى برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد مباراة روما وجنوى يوم الأحد 19 مايو 2024 على ملعب الأوليمبيكو في روما، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي، صراعًا مثيرًا حيث يتطلع كل فريق لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل للمسابقات الأوروبية المقبلة. في مواجهاتهم السابقة، تفوق روما في 14 مباراة مقابل فوز جنوى في مباراتين، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، مما يعكس تفوقًا واضحًا لصالح روما في المواجهات السابقة بين الفريقين.
يحتل روما المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه والتقدم في الترتيب للمنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، بينما يحتل جنوى المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في الترتيب وزيادة فرص التأهل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و جنوى عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق عصام عبده.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، وسنوافيكم بتقرير مفصل عن المباراة ومتابعة حية لكل الأحداث والتطورات. تابعونا لمتابعة هذه المباراة الشيقة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟