كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليل و أستون فيلا برسم دوري المؤتمر الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مساء اليوم، الخميس 18 أبريل 2024، يترقب عشاق كرة القدم مباراة قوية تجمع بين ليل الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي. تقام المباراة على ملعب بيار موروا في مدينة فيلينوف داسك الفرنسية.
يدخل أستون فيلا المباراة بميزة فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وهو يسعى لحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة. من جهته، يحتاج ليل إلى تحقيق ريمونتادا تاريخية لتعويض خسارته والتأهل.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 18 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.
وستبث أحداث مباراة ليل و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 5 Match Football 2 SuperSport Maximo 1

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يتنافس كل فريق على تحقيق الفوز والتأهل. تمتلك أستون فيلا تشكيلة قوية وتاريخًا جيدًا في البطولات الأوروبية، بينما يعرف ليل عن طموحه وروحه القتالية. هذه المباراة ستحدد الفريق المتأهل إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، ومن المتوقع أن تكون منافسة شرسة بين الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟