كرة القدم

الهلال السبب في إصابة نيمار وابتعاده عن الملاعب

وجه رودريجو بافيا المتحدث باسم المنتخب البرازيلي تهم إلى النادي السعودي بسبب أصابه اللاعب نيمار بالرباط الصليبي ونهاية موسمه كما أكد أن التقارير الطبية الخاصة باللاعب في نادي الهلال لم تكن واضحة بما يكفي.

ورد بافيا عن الأنباء الموجودة في الوسط الرياضي البرازيلي بدفع الاتحاد البرازيلي تعويضات مالية لنادي الهلال مؤكدا أن ليس من شأن الاتحاد البرازيلي دفع أي تعويضات إلى الأندية.

وعلى الهلال اللجوء إلى الاتحاد الدولي لمعرفة التقارير الكاملة عن أصابه نيمار ومعرفة قيمه التعويضات بسبب فقدان الفريق السعودي لجهود اللاعب والخسارة المالية الكبيرة التي تقع على الهلال بعد صرف مبالغ مالية ضخمه.

كما أكد المتحدث الرسمي باسم المنتخب البرازيلي أن التعويضات المالية ليست من اختصاص الاتحادات المحلية ولكنها من اختصاص النادي فقط.

وتعرض الهلال لضربه موجعة بعد أصابه نيمار جونيور ضده سيلف مع المنتخب البرازيلي في مباريات تصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة وتأكد نهاية موسمه وعودته للملاعب مع بداية الموسم القادم.

يذكر أن نيمار جونيور البالغ 31 عاما انضم إلى الهلال السعودي في صيف العام الحالي قادم من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو تقريبا.

الهلال

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟