كرة القدم

برشلونة يقترب من حسم المركز الثاني بفوز مهم على ألميريا

ضمن فعاليات الجولة الـ 36 من منافسات ​الدوري الإسباني​ “الليغا”، اقترب ​برشلونة​ من حسم صراعه على المركز الثاني بفوزه أمام ​ألميريا​ بنتيجة 2-0، وسجل فيرمين لوبيز ثنائية في اللقاء ليفرض نفسه نجمًا بدون أي منازع في المباراة.

بدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي برشلونة، حيث ضغط أبناء المدرب تشافي هيرنانديز بشكل كبير في محاولة لمفاجأة ألميريا، وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة. تمكن فيرمين لوبيز من منح الفريق الكتالوني هدف التقدم في الدقيقة 14 بعد تمريرة حاسمة من هكتور فورت. بعدها، أهدر ألميريا فرصة انفرادية خطيرة أمام مرمى برشلونة بعد أن سدد اللاعب شوكو لازانو كرة ذهبية، وحرمت العارضة لامين يامال من هدف محقق بعد تسديدة قوية. كما أهدر أدريان امباربا فرصة ذهبية لألميريا بعد تسديدة ارتطمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الفريق الكتالوني تفوقهم الكبير فيما اعتمد لاعبو ألميريا على الهجمات المرتدة، وكان لوزانو قريبًا من خطف هدف التعادل ولكن الحظ عانده. واصل لاعبو برشلونة إهدارهم للفرص السهلة أمام مرمى ألميريا في ظل التكتل الدفاعي الكبير للأخير في مناطقه الدفاعية. في الدقيقة 67، تمكن فيرمين لوبيز من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة حاسمة من سيرجي روبيرتو، ما قضى على أي أمل لألميريا للعودة في أجواء اللقاء. واصل الفريق الكتالوني ضغطه الهجومي، فيما حاول مدرب ألميريا إجراء تبديلات لتعزيز قوته الهجومية، لكن دون جدوى. في الدقائق الأخيرة، واصل لاعبو برشلونة تفوقهم في اللقاء وسط أداء هش من جانب لاعبي ألميريا، لتنتهي المباراة بفوز البرشا 2-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟