كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و غرناطة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد الملاعب مباراة هامة في الدوري الإسباني الممتاز تجمع بين فريق إشبيلية ونظيره غرناطة، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة. تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز إشبيلية في 13 مباراة، وفاز غرناطة في 6 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل إشبيلية المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 9 مباريات، تعادل في 11، وخسر في 13 مباراة. بينما يحتل غرناطة المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 4 مباريات، تعادل في 9، وخسر في 20 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إشبيلية و غرناطة عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 LaLiga TV Bar Max Sport 4 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في ، منافسات الدوري الإسباني المعلق أحمد البلوشي.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟