كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و يوفنتوس برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد أرضية ملعب الأوليمبيكو مواجهة نارية بين فريقي روما ويوفنتوس، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث حقق يوفنتوس الفوز في 11 مباراة، بينما نجحت روما في الفوز في 5 مباريات فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
يدخل روما المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة فاز في 17 منها، وتعادل في 8، وخسر في 9. أما يوفنتوس، فيحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطة، بعد أن فاز في 18 مباراة، وتعادل في 11، وخسر في 5.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و يوفنتوس عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Sport TV2 Portugal Sport 2 Hungary

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حاسمة لطموحات كلا الفريقين، حيث يسعى روما للفوز من أجل تحسين موقعه في المنافسة على مراكز التأهل للبطولات الأوروبية، بينما يسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز والابتعاد عن منافسيه في المراكز الأعلى من الترتيب. تابعونا لمتابعة حية وتقرير مفصل عن أحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟