كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليل و نيس برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2023/24 يوم الأحد 19 مايو 2024 مباراة مرتقبة تجمع بين فريق ليل ونظيره نيس، وذلك ضمن الجولة. تقام المباراة على أرضية ملعب “بيار موروا”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب وزيادة فرصهما في التأهل للمسابقات الأوروبية. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق فريق ليل الفوز في 3 مباريات فقط، بينما تفوق نيس في 9 مباريات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل. يظهر هذا السجل تفوقاً ملحوظاً لفريق نيس في المواجهات المباشرة، مما يضيف ضغطاً إضافياً على ليل لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.
يدخل فريق ليل المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة. لعب الفريق 33 مباراة حتى الآن، فاز في 16 منها، وتعادل في 10، وخسر 7 مباريات. يسعى ليل إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه ضمن المراكز الثلاثة الأولى وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا. في المقابل، يحتل فريق نيس المركز الخامس برصيد 54 نقطة من 33 مباراة. فاز الفريق في 15 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 9 مباريات. يهدف نيس إلى تحقيق الفوز لتقليص الفارق مع ليل والصعود في الترتيب لضمان التأهل لأحد المسابقات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليل و نيس عبر شبكة قنوات: beIN Sports 5


تعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى ليل للحفاظ على مركزه بين المراكز الثلاثة الأولى، بينما يطمح نيس إلى التقدم نحو المراكز الأعلى وتقليص الفارق مع ليل. الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة هامة لكل من الفريقين لتحقيق أهدافهما في هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟