كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هايدنهايم و ماينز برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستكون عيون عشاق الدوري الألماني متجهة نحو ملعب فويت أرينا، حيث ستقام مواجهة هامة بين هايدنهايم وماينز، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، حيث حقق هايدنهايم الفوز في تلك المباراة، في حين انتهت المباراة بالتعادل في المواجهة الوحيدة التي جمعتهما.
يحتل هايدنهايم المركز العاشر برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة فاز في 9 منها، وتعادل في 10، وخسر في 12. بينما يحتل ماينز المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات، وتعادل في 13، وخسر في 13.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة هايدنهايم و ماينز عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 5

ستكون هذه المباراة حاسمة في صراع البقاء، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط. تابعونا لتغطية حية وتقرير شامل عن أحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟