كرة القدم

أرسنال يتعادل مع بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت مباراة القمة بين أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني بتعادل إيجابي 2-2 على أرض ملعب الإمارات، مما يجعل المباراة الإياب في الأليانز أرينا قريبة من حسم الفائز.

بدأت الشوط الأول بسرعة من قبل لاعبي ارسنال الذين سيطروا على اللعب، حيث أهدر غابرييل مارتينيلي فرصة ذهبية قبل أن يسجل بوكايو ساكا هدفاً رائعاً في الدقيقة 12 بعد تلاعبه بالمدافع ألفونسو دافيز، ولم يكن تفوق أرسنال مجرداً حيث أنقذ حارس المرمى مانويل نوير تسديدة خطيرة من بن وايت.

لكن من خلال هجوم مضاد، استطاع سيرج غنابري أن يسجل هدف التعادل لبايرن في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من ليون غوريتسكا، وعلى الرغم من ذلك، استمر أرسنال في السيطرة على المباراة وكان ليروي ساني قريباً من تسجيل الهدف الثالث لبايرن.

وفي الدقيقة 32، نجح هاري كاين في تسجيل ضربة جزاء لبايرن بعدما انبرى إليها ليحرز الهدف الثاني لفريقه. وعلى الرغم من محاولات أرسنال للتعادل، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم بايرن 2-1.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة متواصلة من ارسنال الذي حاول التعادل، ولكن تكتل دفاعي قوي من لاعبي بايرن صعب من مهمة الخصم. وبالرغم من ذلك، لم يجد بايرن أي فرصة خطيرة في ظل سيطرة أرسنال.

وفي الدقيقة 76، نجح لياندرو تروسارد، البديل، في تسجيل هدف التعادل لأرسنال بعد خطأ دفاعي من بايرن. حاول لاعبو بايرن زيادة الضغط لكن دون جدوى، ومن جانبه هدأ لاعبو أرسنال وتوقفوا عن الضغط بعد هدف التعادل، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي 2-2.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟