كرة القدم

إتحاد العاصمة الجزائري يهدد بالانسحاب بسبب قميص نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية

عبر مسؤولو بعثة إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، في مساء اليوم السبت، عن انزعاجهم من القميص الذي اختاره نادي نهضة بركان، مهددين بالانسحاب من المباراة.

وفقًا لمصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن ناديي إتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان استعرضا القمصان المخصصة للمباراة المرتقبة بينهما، والتي من المقرر إقامتها غدًا الأحد في الملعب البلدي ببركان، خلال الاجتماع التقني في أكاديمية نهضة بركان.

وقرر نهضة بركان خوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بقميصه الرسمي البرتقالي، فيما اختارت مكونات إتحاد العاصمة القميص الأبيض.

وعبر مسؤولو النادي الجزائري عن استيائهم من القميص الذي يحمل الخريطة المغربية، وهددوا بالانسحاب من المباراة غدًا الأحد.

وأفادت مصادر “العمق”، أن تدريبات الفريقين مقررة كالمعتاد اليوم السبت، دون أي تغيير أو إلغاء من قبل الفريق الجزائري.

ووصلت بعثة نادي إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، يوم أمس الجمعة، إلى مطار وجدة أنجاد، قادمة من مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر.

واستقبلت بعثة النادي الجزائري، برئاسة مجلس الإدارة وإداريي الفريق، رئيس نادي نهضة بركان ورئيس العصبة الاحترافية بالورود والتمور والحليب.

وبعد ذلك، غادرت البعثة بترحيب من الجماهير المغربية وتأمين من الدرك الملكي، إلى مقر إقامتها في أحد الفنادق المصنفة في السعيدية.

ومن المقرر أن تجرى مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين ناديي إتحاد العاصمة ونهضة بركان، غدًا الأحد في الملعب البلدي لبركان، حيث يدخل الفريق البركاني وهو متقدم بثلاثة أهداف نظيفة.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفض الاستئناف الذي قدمه الجانب الجزائري ضد احتساب نهضة بركان متقدمة بثلاثة أهداف بعد عدم إقامة مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد الإفريقي عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة بعد مراجعة اللجنة المختصة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟