كرة القدم

استون فيلا يفوز على ليل وكلوب بروج يتغلب على باوك في دوري المؤتمر الأوروبي

في إطار فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، حقق نادي استون فيلا الإنجليزي فوزاً مهماً بين جماهيره أمام ليل الفرنسي بنتيجة 2-1، مما يجعله يدخل مباراة الإياب بمركز مريح وأفضلية كبيرة.

انطلق الشوط الأول بقوة من الفريقين حيث شهدنا تبادل الهجمات منذ البداية، وفي الدقيقة 13 نجح أولي واتكينز في تسجيل هدف التقدم لاستون فيلا بعد تمريرة حاسمة من جون ماكغين. ثم زاد لاعبو ليل من الضغط بشكل كبير في محاولة لتسجيل هدف التعادل، حيث حصل كل من إيدون زيغروفا وبافودي دياكيتي على فرصتين مميزتين لكن الحظ لم يحالفهم، وانتهى الشوط الأول بتقدم استون فيلا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر لاعبو استون فيلا في ضغطهم الكبير في ظل قلة حيلة لاعبي ليل الذين فشلوا في إيجاد حلول هجومية، وفي الدقيقة 56 جاء هدف ثاني لاستون فيلا من توقيع جون ماكغين بعد تمريرة حاسمة من ليون بايلي، وهذا الهدف زاد من حماس المباراة وضغط لاعبي ليل بشكل كبير من أجل تقليص الفارق. نجح غابرييل غودموندسون في تسجيل هدف ليل في الدقيقة 63 ولكن تم إلغاءه بسبب التسلل، وعلى الرغم من ذلك، حاول لاعبو الفيلانز التسجيل مرة أخرى لكن دون جدوى، وفي الدقيقة 85 نجح بافودي دياكيتي في تسجيل هدف الفوز الثاني لاستون فيلا لينتهي اللقاء بفوزهم 2-1.

وفي مباراة أخرى، نجح كلوب بروج البلجيكي في تحقيق فوز مهم على باوك أثينا اليوناني بنتيجة 1-0 على أرضه.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟