كرة القدم

الصراع على الصعود يشتعل في البطولة الاحترافية الثانية

تشهد البطولة الاحترافية الثانية اليوم السبت منافسات حاسمة في دورتها الـ25، حيث يسعى الكوكب المراكشي، الوصيف برصيد 43 نقطة، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب خنيفرة الثامن ب31 نقطة. الفريق المراكشي يدرك تمامًا أن المهمة لن تكون يسيرة في مواجهة خصم قوي على أرضه، لكنه مصمم على الحفاظ على فرصه في الصعود.

الدفاع الجديدي، الذي يحتل المركز الثالث ب40 نقطة، يواجه ضغوطًا لزيادة وتيرة الأداء بعد التعادل في الجولة الأخيرة، مما يجعله مطالبًا بالفوز في مباراته ضد أولمبيك خريبكة، الذي يعاني من نتائج سلبية مؤخرًا.

أما النادي المكناسي، المتصدر ب48 نقطة، فيطمح لتجاوز عثرة الخسارة الأخيرة والفوز على وداد فاس لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب أكثر من الصعود. وفي مباراة أخرى، يلتقي سطاد المغربي بأولمبيك الدشيرة في لقاء يهدف كلا الفريقين من خلاله لتحسين مراكزهما في الجدول.

الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي يشارك الدفاع الجديدي المركز الثالث بنفس الرصيد، يأمل في مواصلة المنافسة على الصعود ويتطلع للفوز في مباراته ضد شباب ابن جرير، الذي يسعى بدوره لتأمين بقائه في الدوري.

المنافسة تشتد والإثارة تزداد مع اقتراب نهاية الموسم، وكل نقطة تصبح ذات قيمة كبيرة في رحلة الصراع على بطاقات الصعود وتفادي شبح الهبوط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟