كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا و برينتفورد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عشاق كرة القدم يترقبون مباراة قوية تجمع بين أستون فيلا وبرينتفورد في إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في جدول الترتيب. أستون فيلا يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة من 30 مباراة، بينما يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة من 30 مباراة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 6 أبريل، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة أستون فيلا و برينتفورد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق خليل البلوشي.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. يتمتع أستون فيلا بميزة اللعب على ملعبه، بينما يمتلك برينتفورد دافعًا قويًا لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط. ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لمتابعة عرض كروي مثير، وللفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آمالهما في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟