كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أودينيزي و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم الإيطالية لمشاهدة مباراة مثيرة تجمع بين فريقي أودينيزي وروما، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024. ويدخل فريق روما المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.
تسعى روما إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعها في صراع التأهل إلى الدوري الأوروبي، بينما يسعى أودينيزي لتحسين ترتيبه في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط. شهدت المباريات السابقة بين الفريقين ندية وإثارة كبيرة، حيث تمكن روما من الفوز في آخر 3 مواجهات جمعتهما.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أودينيزي و روما عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Arena Sport 2 HD Serbia beIN Sports Fr 5 HD max

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق أحمد الحامد.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل جماهير الفريقين، خاصة وأنها ستُقام على ملعب فريولي، معقل أودينيزي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟