كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و ريال مدريد برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد اليوم الثلاثاء، الموافق 30 أبريل 2024، لقاءً كرويًا هامًا يجمع بين بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب الأولمبي ببرلين، وسيكون لها تأثير كبير على مستقبل الفريقين في المسابقة القارية. يعد هذا اللقاء فرصة لكلا الفريقين للتأهل إلى المباراة النهائية والتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يعد أحد أبرز الألقاب الكروية القارية. يأتي بايرن ميونيخ بعد أداء مميز في الموسم الحالي، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2019/20.
من ناحية أخرى، يدخل ريال مدريد اللقاء بثقة كبيرة بعد تحقيقه لقب الدوري الإسباني ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. يسعى الفريق للمضي قدمًا وتحقيق اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ موسم 2017/18. تاريخيًا، التقى الفريقان 16 مرة في المسابقات الأوروبية، حيث فاز ريال مدريد في 9 مباريات، وفاز بايرن ميونيخ في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 مباريات. هذا يضيف عاملًا إضافيًا من التشويق والتوتر لهذا اللقاء الناري.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 30 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بايرن ميونيخ و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 beIN Sports HD 3 beIN Sports HD 1 English

بإمكانكم متابعة تغطية حية ومفصلة لهذه المباراة الهامة، حيث ستتوفر التحليلات والأهداف وجميع التفاصيل عبر قنوات البث المختلفة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟