كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و فالنسيا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يُقام غداً، الاثنين 29 أبريل 2024، لقاء هام في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2024، حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. وستكون هذه المباراة الرابعة والعشرين بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما، حيث سبق وأن التقيا 20 مرة، انتصر برشلونة في 11 مباراة، بينما حقق فالنسيا الفوز في 3 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.
يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة وفاز في 21 منها وتعادل في 7، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 47 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 وخسر 11 مباراة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 29 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة برشلونة و فالنسيا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 TV2 Sport 1 Norge SuperSport Maximo 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق عامر الخوذيري.

يترقب الجمهور هذا اللقاء بفارغ الصبر لمتابعة الأداء القوي من الفريقين وربما تكون هذه المواجهة فرصة لفريق فالنسيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكبير برشلونة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟