كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بريستون نورث و ليستر سيتي برسم دوري البطولة الإنجليزية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً، الاثنين 29 أبريل 2024، يشهد عشاق كرة القدم مباراة حاسمة في إطار منافسات دوري البطولة الإنجليزية، حيث يستضيف فريق بريستون نورث إند نظيره ليستر سيتي على أرضية ملعب ديبديل. وستكون هذه المواجهة الثامنة بين الفريقين في تاريخ لقاءاتهما، حيث سبق وأن تقابلوا 8 مرات، وانتصر بريستون نورث إند في مباراتين، بينما تفوق ليستر سيتي في 4 مواجهات، وانتهت مباراتين بالتعادل، مما يعكس حدة المنافسة بينهما.
وفيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري، يحتل بريستون نورث إند المركز العاشر برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 44 مباراة وحقق الفوز في 18 منها وتعادل في 9 وخسر في 17، بينما يتصدر ليستر سيتي جدول الترتيب برصيد 94 نقطة، بعدما فاز في 30 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 10 من إجمالي 44 مباراة خاضها.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 29 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بريستون نورث و ليستر سيتي عبر شبكة قنوات: beIN SPORTS 2

تتجه الأنظار نحو هذه المواجهة المثيرة التي قد تحدد مسار الفرق في المراكز العليا من جدول الترتيب، ونحن متحمسون لتقديم تقرير مفصل عن هذا اللقاء الحاسم مع متابعة حية لجميع التطورات. لذا، لا تفوتوا متابعة هذا اللقاء الذي يعد من أبرز اللحظات في مسار دوري البطولة الإنجليزية لهذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟