كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و توتنهام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره توتنهام في مباراة هامة غداً، الخميس 2 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وسط توقعات بمواجهة نارية بين الفريقين. تاريخياً، التقى تشيلسي وتوتنهام في 20 مباراة، حيث فاز تشيلسي في 12 مباراة، بينما حقق توتنهام الفوز في 5 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. ومع وجود الكثير على المحك، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبهما في الجدول العام.
يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 48 نقطة، بعد أن فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 11، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بعد أن حقق 18 انتصاراً وتعادل في 6 وخسر في 9. ومع تقدم الموسم، يجب على الفريقين الفوز لتحقيق أهدافهما المحددة لهذا الموسم.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 2 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة تشيلسي و توتنهام عبر شبكة قنوات: TOD.tv

سيكون بإمكان الجماهير متابعة المباراة مباشرة، وسنوفر لكم تغطية حية وتقارير مفصلة عن أحداث المباراة، فتابعونا للحصول على آخر التطورات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟