كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الثلاثاء، ستشهد مباراة هامة في الدوري الإسباني الممتاز عندما يحل ريال مدريد ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس في مباراة تُعتبر من أبرز مباريات الجولة. ستُقام المواجهة الشيقة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة بين الفريقين. هذه المباراة ستكون اللقاء الـ21 بين الفريقين في الدوري، حيث سبق لهما مواجهة 20 مرة في السابق. وتشير الإحصائيات إلى تفوق ساحق لصالح ريال مدريد الذي فاز في 17 مباراة، بينما فاز ديبورتيفو ألافيس في مباراتين فقط، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط.
يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 90 نقطة، حيث حقق الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6، وخسر في مباراة واحدة فقط من إجمالي 35 مباراة خاضها في الموسم الحالي. بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، بعد أن فاز في 11 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 15 مباراة فقط من إجمالي 35 مباراة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 14 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3

من المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس فرصة لعرض المهارات الاستثنائية للاعبين، وستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرتهم على المنافسة على الصدارة وتحقيق الانتصار. تابعونا لمتابعة تغطية حية ومفصلة لهذه المباراة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟