كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرايبورج و هايدنهايم برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق فرايبورج لاستقبال هايدنهايم في مباراة مهمة يوم غد السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب شوارزوالد ستاديون، وسط توقعات بأداء قوي من الفريقين.
وتشير الإحصائيات إلى أن فرايبورج لديه الأفضلية في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في مرتين مقابل فوز واحد لهايدنهايم. وتعد هذه المباراة فرصة لفرايبورج لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة، بينما يسعى هايدنهايم للظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة فرايبورج و هايدنهايم عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. سيكون لديهما فرصة لإظهار مهاراتهم وقدراتهم القتالية في سعيهم نحو تحقيق أهدافهم في الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟